أخبار المعالي

ثانوية المعالي: انطلاقة مستمرة وحصادٌ متميز

بعزيمة واصرار مكلّلة بالبذل والعطاء افتتحت مدرسة المعالي الثانوية عامها الدراسي الثاني, مزدانةً بكوكبة جديدة من الطلاب وطاقما مؤهلاً من المعلمين والمعلمات لتضم المدرسة هذا العام تسعة صفوف من الصف التاسع حتى الثاني عشر بمجموع 220 طالب وطالبة .
بهذه المناسبة تتمنى ادارة المدرسة للجميع عاماً دراسيا مثمرا وموفقاً وتهنئ جميع الطلاب والطالبات في مجتمعنا الذين حصلوا على نتائج مميزة في امتحانات البجروت لهذا العام ونخص طلاب بلدنا الحبيب.
وبفخر واعتزاز نهنئ طلاب ثانوية المعالي على حصادهم المشرّف حيث كان معدلهم في النموذج الأول في امتحان الرياضيات ( 5 وحدات ) 93 و في اللغة الانجليزية 96 وفي تخصص الكترونيكا 93 وفي موضوع التاريخ والتربية الاسلامية 95 . ونتوجه بخالص الشكر والتقدير والعرفان لمعلمينا ومعلماتنا الأفاضل على جهدهم وعطائهم وبذلهم.
جدير بالذكر ان المدرسة حصلت على اعتراف وزارة المعارف بالعلامة الواقية من السنة الاولى وهي ماضية بالتألق والتميز في جميع المستويات.
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ حاتم دهامشه أكد فيه أن " المعالي مشروع تربوي قائم على التنمية المستدامة  يطمح  بإعداد جيل مبدع ومتميز اخلاقيا وعلميا قادر على مواجهة التحديات يستمدّ رؤيته من موروث حضارتنا العريقة ويواكب روح العصر" وبيّن أن ادارة المدرسة عازمة على توفير كل الاحتياجات والمرافق وايجاد مناخ تربوي داعم  حتى تصل بطلابها الى القمة.


 
EM-Programers: Gallery
source=/Userfiles/Image/2016/9/1_1